القائم باعمال الرئيس الانغوشي : لا يوجد فراغ في السلطة بالجمهورية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31825/

ابلغ القائم باعمال الرئيس الانغوشي رشيد غايسانوف يوم 14 يوليو/تموز الرئيس الروسي دميتري مدفيديف ان الوضع السياسي- الاجتماعي في جمهورية انغوشيا يعتبر مستقرا حاليا وليس هناك اي فراغ في السلطة.

ابلغ القائم باعمال الرئيس الانغوشي رشيد غايسانوف يوم 14 يوليو/تموز الرئيس الروسي دميتري مدفيديف ان الوضع السياسي- الاجتماعي في جمهورية انغوشيا يعتبر مستقرا حاليا  وليس هناك اي فراغ في السلطة.

وقال غايسانوف "الآن  تعمل في الجمهورية جميع اجهزة السلطة والحكومة والسلطة التشريعية بصورة اعتيادية وتؤدي  وظائفها، ولا يوجد  عموما فراغ  في السلطة". وحسب قوله فان الجمهورية تواصل تنفيذ الاجراءات المخططة سابقا في المجال الاقتصادي وفي ميدان الامن.
كما اعرب غايسانوف عن اعتقاده بانه تم تحقيق  الانعطاف في مكافحة المسلحين. من جهته وصف الرئيس مدفيديف نتائج العمليات الخاصة الاخيرة - حيث  تم القضاء على 20 مسلحا – بانها ليست بالسيئة ودعا الى تقوية مكافحة العصابات المسلحة.
وقال غايسانوف ان الحالة الصحية للرئيس الانغوشي يونس بك يفكوروف، الذي اصيب بجروح بليغة في محاولة اغتيال يوم 22 يونيو/حزيران الماضي، تتحسن باستقرار. و اعرب الرئيس مدفيديف عن آمله في الشفاء العاجل ليفكوروف، مشيرا عند ذلك الى ان " الناس لا يمكنهم الانتظار حتى يتماثل الرئيس للشفاء ولذلك يجب ضمان القيادة الكاملة في الجمهورية" .    
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)