سبارتاك يفوز وتسيسكا يتعثر ودينامو يخسر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31720/

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاُ صعباُ على مضيفه فريق روستوف على الدون بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 يوليو/تموز في المرحلة الـ 13 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم .

حقق فريق سبارتاك موسكو فوزاُ صعباُ على مضيفه فريق روستوف على الدون بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 يوليو/تموز في المرحلة الـ 13 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم .

احرز مهاجم سبارتاك البرازيلي فيليتون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 71 من زمن اللقاء.

ورفع سبارتاك بعد هذا الفوز رصيده الى 23 نقطة وصعد الى المرتبة الثانية متجاوزاً فريق موسكو الذي يلتقي يوم الأحد في مباراة صعبة ضمن المرحلة نفسها مع مضيفه زينيت سانت بطرسبورغ.

روبين يعزز صدارته

وعزز حامل اللقب  فريق روبين من مدينة قازان تصدره للدوري بعد أن رفع رصيده الى 27 نقطة بفوزه على فريق كريليا سوفيتوف من مدينة سمارا بهدفين مقابل هدف واحد. أحرز هدفي الفائز كل من قائد الفريق سيرغي سيماك ومهاجم روبين الكسندر بوخاروف في الدقيقتين الـ 20 و 63 على التوالي، فيما أحرز التشيكي العملاق يان كوللر هدف فريق كريليا سوفيتوف في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

تسيسكا موسكو يتعثر

وقع فريق تسيسكا موسكو في فخ التعادل مع ضيفه تيريك من مدينة غروزني بهدف لهدف. أحرز التشيكي توماش نيتسيد أولاً لفريق تسيسكا موسكو في الدقيقة الـ 68، ومن ثم أدرك  الروماني دانيل بانكو التعادل لغروزني في الدقيقة الـ 71 من ضربة جزاء.

أمكار يلحق هزيمة قاسية بدينامو

تعرض فريق دينامو موسكو لهزيمة قاسية أمام مضيفه أمكار من مدينة بيرم بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

تمكن اصحاب الارض من تسجيل ثلاثة اهداف متتالية في غضون 22 دقيقة من الشوط الأول، فقد افتتح نيكولاي جيلياييف التسجيل بهدف مبكر احرزه في الدقيقة الـ 6  وضاعف زميله دميتري بيلوروكوف النتيجة في الدقيقة الـ 11 واختتم فيتالي غريشين ثلاثية أمكار في الدقيق الـ 22. فيما أحرز دنيس كولودين هدف الشرف لفريق دينامو في الدقيقة الـ 67 من زمن المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا