كندا تحقق فوزها الثاني ضمن منافسات بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31561/

فاز المنتخب الكندي على منتخب السلفادور بهدف وحيد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم التي تجمع منتخبات أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي أي منطقة الكونكاكاف .

فاز المنتخب الكندي على منتخب السلفادور بهدف وحيد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم التي تجمع منتخبات أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي أي منطقة الكونكاكاف .
وقد تصدر المنتخب الكندي فرق المجموعة الأولى بعد أن رفع رصيده الى 6 نقاط بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي، حيث كان قد فاز في المباراة الافتتاحية للبطولة على نظيره الجامايكي ايضاً بهدف وحيد.
بينما تجمد رصيد منتخب السلفادور صاحب المركز الثاني عند 3 نقاط حصل عليها من فوزه على نظيره الكوستاريكي بهدفين لهدف في الجولة الأولى، ويأتي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ايضاً من فوز واحد حققه في الجولة الثانية على جاماياكا بهدف يتيم.
أما المجموعة الثانية فيتصدرها منتخب أمريكا بفوزه على غرينادا باربعة أهداف نظيفة ويليه منتخب هندوراس في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط بفوزه على هاييتي بهدف وحيد.
فيما يتقاسم صدارة المجموعة الثالثة منتخبا المكسيك وغوادالوب بفوزهما على منتخبي نيكاراغوا وبنما على التوالي.
وستجري مبارايات الجولة الثانية في المجموعتين الثانية والثالثة يومي 9 و 10 من الشهر الجاري.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا