توديع مهيب لملك البوب إلى مثواه الأخير

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31521/

حضر 20 الف شخص مراسم تأبين ملك البوب مايكل جاكسون بمشارك العديد الاصدقاء والنجوم وأفراد العائلة يوم الثلاثاء 7 يوليو/تموز في صالة "ستابلز سنتر" بلوس انجلوس.

حضر 20 الف شخص مراسم تأبين ملك البوب مايكل جاكسون بمشارك العديد الاصدقاء والنجوم وأفراد العائلة يوم الثلاثاء 7 يوليو/تموز في صالة "ستابلز سنتر"  بلوس انجلوس.

وقد افتتح الحفل المغني والمنتج الموسيقى، سموكي روبنسون، حيث قرأ رسالتي نعي لجاكسون، واحدة من رئيس جنوب افريقيا السابق نيلسون مانديلا والتي قدم فيها زعيم جنوب افريقيا السابق تعازيه الحارة لعائلة جاكسون، مشيرا إلى أنه تلقى :"خبر رحيل جاكسون المبكر بالكثير من الحزن والألم، فنحن في جنوب إفريقيا نحبه وأصبح جزءاً من عائلتنا".

وكانت الرسالة الثانية التي قرأها روبنسون، من رفيقة درب مايكل جاكسون المغنية السمراء ديانا روس، والتي قالت فيها إن "مايكل كان عزيزاُ جداً على قلبي وهو يشكل جزءاً غالياً من حياتي".
ووضع النعش الذهبي الذي كان يحوي جثمان جاكسون في صالة "ستابلز سنتر"  في لوس انجلوس حيث جرى الاحتفال، الذي اقيم بعد جنازة خاصة اقيمت في وقت سابق من يوم الثلاثاء.

وقد تابع الحفل الملايين من المعجبين عبر شاشات التلفاز في بث حي ومباشر في مختلف أرجاء المعمورة، واظهرت الشاشات العملاقة صوراً لنعش جاكسون المزينة بالورود الحمراء.  
وقد اغلقت الطرقات ووضعت الحواجز خارج ستابلس سنتر، حيث كان جاكسون يتدرب لاحياء مجموعة من العروض قبيل وفاته، وقد ضربت شرطة لوس انجلوس طوقا أمنيا وسط المدينة وحثت المعجبين الذين لا يحملون بطاقات على لزوم منازلهم. يذكر ان ملك البوب قد فارق الحياة في 25 يونيو/حزيران الماضي بسبب نوبة قلبية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك