بوتين يقيم مأدبة افطار روسية للرئيس اوباما

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31503/

أعد فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا الاتحادية في نوفو -اغاريوفو مأدبة افطار على الطراز الروسي من اجل الرئيس الامريكي باراك اوباما.وشكر اوباما الذي يقوم بزيارة عمل الى روسيا مضيفه على اتاحته الفرصة للقاء معه.

أعد فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا الاتحادية مأدبة افطار  في نوفو -اغاريوفو على الطراز الروسي من اجل الرئيس الامريكي باراك اوباما.وشكر اوباما الذي يقوم بزيارة عمل الى روسيا مضيفه على اتاحته الفرصة للقاء معه.وقال الرئيس الامريكي " انني اتوقع حديثا ممتعا".فاضاف بوتين قائلا :" وافطارا جيدا. نحن اعددنا لكم افطارا على الطراز الروسي".  وبعد محادثة قصيرة طلب من رجال الصحافة مغادرة المكان ، وتوجه بوتين واوباما لتناول طعام الافطار.

وكانت الموائد عامرة ونصبت في القاعة وكذلك في الشرفة حيث وضعت عدة كنبات صيفية تحت مظلة كبيرة بنية اللون.  وفرشت على الموائد في الشرفة اغطية مزينة بالزخارف المميزة لمناديل بافلوف - باساد بالالوان الابيض والازرق والاحمر ،وانطلق البخار من سماور نحاسي صقيل  كبير يقوم بنفخ الجمر فيه رجل يرتدي القميص الروسي التقليدي الاحمر اللون وبدون ياقة.

وقدمت للفطور اطباق سمك الحفش المقدد والفطائر مع مربى التوت البري والبيض مع الكافيار الاسود والقشدة الرائبة وكذلك "البيلميني" وهي فطائر صغيرة محشوة بلحم طير السمانة . اما الحلويات فكانت تتألف من الايس كريم مع القشدة الرائبة المنزلية والكيسيل المصنوع من الكرز.

وفي اثناء المأدبة عزفت جوقة الالآت الموسيقية الشعبية الروسية بعض المقطوعات القومية الروسية من اجل اوباما.

المطبخ الروسي.. الحفاظ على الأصالة في ظل التأثيرات الشرقية والغربية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)