الروسي جيركوف الى فريق تشيلسي رسمياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31473/

انتقل يوري جيركوف لاعب المنتخب الروسي وفريق تسيسكا موسكو لكرة القدم رسمياً إلى فريق تشيلسي الإنكليزي مقابل 18 مليون جنيه استرليني.

انتقل يوري جيركوف لاعب المنتخب الروسي وفريق تسيسكا موسكو لكرة القدم رسمياً إلى فريق تشيلسي الإنكليزي مقابل 18 مليون جنيه استرليني.

وقد اكد نادي تشيلسي لصاحبه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش على موقعه الالكتروني رسمياً أنه تم التوصل الى اتفاق مع نادي تسيسكا موسكو حول انتقال لاعب خط وسطه يوري جيركوف الى الفريق اللندني.

وكان جيركوف البالغ من العمر 25 عاماً قد وقع في وقت سابق على عقد لمدة 4 سنوات مع فريق تشيلسي مقابل 18 مليون جنيه استرليني، وحسب وسائل الاعلام البريطانية فان جيركوف الذي اجتاز الفحص الطبي بنجاح يوم الاثنين 6 يوليو/تموز الجاري سيتقاضى راتباً شهرياً يبلغ 80 ألف جنيه استرليني اسبوعياً مع الضرائب.

وأعلن الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب فريق تشيلسي في أول مؤتمر صحافي يعقده منذ توليه منصبه في الفريق أن اللاعب الروسي يوري جيركوف ومهاجم مانشستر سيتي دانيال ستاريدج انضما إلى تشيلسي، وقال إن:" جيركوف يلعب بشكل ممتاز في الجناح الأيسر، كما أنه يلعب في الدفاع وفي الهجوم بشكل جيد على حد سواء".

وبات جيركوف اللاعب الثالث الذي ينتقل الى فريق تشيلسي هذا الموسم بعد مهاجم مانشستر سيتي الشاب دانيال ستاريدج وحارس منتخب انكلترا للشباب روس تيورنبول.

وبذلك يكون يوري جيركوف اغلى لاعب روسي في التاريخ حسب الصفقة التي اعلنتها وسائل الاعلام البريطانية، بعد أن كان اندريه أرشافين يتصدر قائمة أغلى اللاعبين الروس عندما انتقل الى فريق أرسنال الانكليزي مقابل صفقة بلغت 15 مليون جنيه استرليني ومن قبله رومان بافلوتشينكو الى توتنغهام مقابل 16.5 مليون يورو.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا