موسكو تشهد نزالا عالميا في الملاكمة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31342/

شهدت العاصمة الروسية مؤخرا نزالاً حاسماً بين الملاكم الروسي غريغوري دروزد والأمريكي دارنيل ويلسون. وأثبت دروزد ابن التسعة وعشرين عاماً للجميع مقدرته على المحافظة على ألقابه التي يملكها ووجه إنذاراً شديد اللهجة إلى منافسيه وأكد أنه يتوجه بقوة للمنافسة على لقب بطل العالم.

شهدت العاصمة الروسية مؤخرا نزالاً حاسماً بين الملاكم الروسي  غريغوري دروزد والأمريكي دارنيل ويلسون.
وكان هدف الملاكمين الحصول على لقب بطل منظمة الملاكمة العالمية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والرابطة العالمية للملاكمة لمنطقة آسيا ورابطة عموم آسيا للملاكمة في الوزن الثقيل تحت 90.7 كيلوغراماً.
وبدأ الملاكمان مشوارهما الطويل الذي تألف من 12 جولة،  بقوة وإصرار كبيرين على الفوز وأظهرا عدة لمحات جميلة ولعبا نداً لند حتى الجولة السابعة. وفي هذه الجولة بدأ الملاكم الروسي بتوجيه اللكمات المباشرة إلى وجه منافسه الأمريكي ليبدأ الأخير بالترنح. وبعد ذلك كثرت أخطاء ويلسون مما أجبر الحكم على توجيه إنذار له. وفي الجولة العاشرة وجه دروزد لكمات قوية لخصمه مما أجبر الحكم على إيقاف النزال وإعلان فوز دروزد.
وبهذا أثبت دروزد ابن التسعة وعشرين عاماً للجميع مقدرته على المحافظة على ألقابه التي يملكها ووجه إنذاراً شديد اللهجة إلى منافسيه وأكد أنه يتوجه بقوة للمنافسة على لقب بطل العالم.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا