كازينوهات القمار .. تغادر المدن الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31247/

أثير في الآونة الأخيرة في المجتمع الروسي جدل كبير حول مستقبل ألعاب القمار في البلاد، وفعالية مشروع نقل الكازينوهات ودور القمار من المدن الروسية إلى مناطق محددة. إن المرسوم الذي أصدره بهذا الخصوص الرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين، سيكون ساري المفعول اعتبارا من يوم الأربعاء 1 يوليو/تموز.

أثير في الآونة الأخيرة  في المجتمع الروسي جدل كبير حول مستقبل ألعاب القمار في البلاد، وفعالية مشروع  نقل الكازينوهات ودور القمار من المدن الروسية إلى مناطق محددة.  إن المرسوم الذي أصدره بهذا الخصوص الرئيس الروسي السابق فلاديمير بوتين،  سيكون ساري المفعول اعتبارا من يوم الأربعاء 1 يوليو/تموز.

وقد حددت الحكومة الروسية  4 مناطق لدور القمار في محافظات بريموريه في الشرق الأقصى، وآلتاي بسيبيريا،  وكراسنودار المطلة على بحر الأسور، وكالينينغراد التي تتميز بأفق واعدة للتطور في رأي البعض، خاصة بسبب موقعها الجغرافي على شواطئ البلطيق بالقرب من الدول الأوروبية.

لكن حتى هذه اللحظة لم يتم وضع حجر الأساس لتنفيذ أي مشروع بشأن المواقع الجديدة لكازينوهات القمار في المناطق المذكورة التي  تفتقد اصلاً الى البنية التحتية اللازمة كالطرق والكهرباء والغاز.

وحسب الجهات المعنية، فإن المشروع سيكون أكثر نجاحا بعد تعديل فكرته الأساسية،  بحيث تشكل الكازينوهات  جزءا  محدودا من المشروع السياحي الشامل.
ومن المتوقع أن  تصل الاستثمارات في هذا المشروع الى 9مليارات دولار، وستخصص لبناء فنادق فاخرة ومراكز رياضية وحدائق خلابة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)