روسيتان وشقيقتان في نصف نهائي دورة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31227/

تأهلت الروسية المصنفة أولى دينارا سافينا ومواطنتها المصنفة الرابعة يلينا دمينتيفا الى الدور النصف نهائي من بطولة ويمبلدون ثالث الدورات الكبرى بكرة المضرب( التنس) التي تجري في ضواحي لندن. كما تأهلت للدور عينه الشقيقتان الامريكيتان سيرينا وفينوس ويليامز.

تأهلت الروسية المصنفة أولى دينارا سافينا ومواطنتها المصنفة الرابعة يلينا دمينتيفا الى الدور النصف نهائي من بطولة ويمبلدون ثالث الدورات الكبرى بكرة المضرب( التنس) التي تجري في ضواحي لندن ،وهو ما قد يفتح المجال لدور  نهائي روسي خالص على غرار ماحصل في رولان غاروس الشهر الماضي.
وحققت دمينتيفا فوزا سهلا على الايطالية فرانتشيسكي سكيافوني وبمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة 6-2 ، لم تستغرق خلالهما المباراة أكثر من ساعة و 6 دقائق. وستلاقي الروسية في الدور قبل النهائي الأمريكية سيرينا ويليامز التي فازت بدورها على البيلوروسية فيكتوريا ازارينكو.
من جانبها عانت الروسية الأخرى دينارا سافينا في مباراتها مع الالمانية سابين ليسيتسكي وفازت بصعوبة بمجموعتين لواحدة بواقع 6-7 و 6-4 و 6-1.
وفي حال أرادت الروسية الوصول للنهائي فيتوجب عليها الاطاحة بحاملة اللقب فينوس ويليامز التي تغلبت بسهولة على البولندية اغنيشكا رادفانسكايا 6-1 و 6-2.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا