المسلسلات الفلسطينية: معاناة الوطن وأحلام الشباب

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31095/

فريق "عمل درامي فلسطيني" يعكس معاناة الشارع الفلسطيني وأحلام الشباب في طور الإنتاج تحضيرا لبثه في موسم المسلسلات المحلية في شهر رمضان.

يقوم فريق "عمل درامي فلسطيني" يعكس معاناة الشارع الفلسطيني وأحلام الشباب بانتاج حلقات من هذا العمل  تحضيرا لبثه في موسم المسلسلات المحلية في شهر رمضان.
ان الأحداث اليومية الفلسطينية وما ينتج عنها من قصص ومآس شخصية شكلت مادة فنية دسمة صاغها الكاتب والمخرج وجهة الإنتاج على شكل حلقات تلفزيونية شكلت مسلسلا فلسطينيا يتم إعداده للبث في شهر رمضان المبارك موسم المسلسلات المحلية والعربية.
ويشارك أكثر من مئة ممثل فلسطيني من نخبة الفنانين  في هذا العمل الدرامي التلفزيوني. وقد جذبهم سيناريو المسلسل وفكرتهُ فعبر كل واحد منهم عن هموم أبناء شعبه من خلال ادوار المسلسل المتنوعة فللمرأةِ المناضلة مكان وللشباب ِالمكافح مكان أخر وللظروف الاجتماعية والسياسية مكان في هذا الإنتاج التلفزيوني الذي أخذته على عاتقها شبكة معا الإعلامية المحلية.
 ويشكل هذا العمل التلفزيوني واحدا من وجوه عدة للمشروع الفني ويتوقع  القائمون عليه  ان يحقق نجاحا باهرا لتفوقه في تكنولوجيا التصوير والإنتاج بالرغم من الصعوباتِ والمعوقات التي تواجه قطاعَ الإنتاجِ التلفزيوني بفلسطين.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية