جسر سينمائي بين موسكو وفلاديفوستوك

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/31018/

من موسكو الى فلاديفستوك انطلق نيقولاي يفمينوف في رحلة تستغرق حوالي شهرين ونصف الشهر وذلك في محاولة منه لجذب انتباه المجتمع الدولي الى مدينة فلاديفستوك كمركز ثقافي حيث ستستضيف مهرجان "باسيفيك ميريديان" السينمائي.

من موسكو الى فلاديفستوك انطلق نيقولاي يفمينوف في رحلة  تستغرق حوالي شهرين ونصف الشهر وذلك في محاولةٍ منه لجذب انتباه المجتمع الدولي الى مدينة فلاديفستوك كمركز ثقافي حيث ستستضيف مهرجان "باسيفيك ميريديان"   السينمائي.
هذه هي البداية. ومن دار سينما "اكتوبر"  في موسكو انطلق المخرج والممثل والرياضي الروسي نيقولاي يفمينوف لينقل معه اجواء مهرجان موسكو السينمائي الدولي الى مدينة فلاديفوستوك، المكان الذي سيقام فيه مهرجان "باسيفيك ميريديان" السينمائي.
يجمع مهرجان "باسيفيك ميريديان" السينمائي في مدينة فلاديفوستوك افلام الدول الواقعة على ضفاف المحيط الهادئ. هذا المهرجان لا يزال جديدا. فهو يقام فقط منذ سبع سنوات وتعرض فيه افلام عادية وقصيرة وقد حاز هذا المهرجان على اهتمام كبير، ليس في منطقة المحيط الهادئ وحسب، بل و جميع انحاء العالم.
تهدف هذه الفعالية ليس فقط الى تعزيز الصلة بين هذين المهرجانين السينمائيين الروسييين، بل والى جذب انتباه المجتمع الدولي الى مدينة فلاديفوستوك، كمركز ثقافي للدول المطلة على المحيط الهادئ.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية