أمريكا تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في بطولة القارات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30999/

حقق المنتخب الأمريكي لكرة القدم مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسباني بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات التي تقام في جنوب إفريقيا.

حقق المنتخب الأمريكي لكرة القدم مفاجأة كبيرة بفوزه على المنتخب الإسباني في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 يونيو/ حزيران في الدور نصف النهائي من بطولة كأس القارات التي تقام في جنوب إفريقيا.

وقد تمكن المنتخب الأمريكي  الذي تأهل بشق الأنفس الى الدور نصف النهائي من هزيمة ابطال أوروبا، ابرز المرشحين للفوز بلقب البطولة بهدفين دون رد، أحرزهما التيدور وديمبسي في الدقيقتين الـ 27 و 74 من عمر المباراة.

يذكر أن المنتخب الأمريكي خسر في مباراته الأولى أمام نظيره الإيطالي  بهدف مقابل ثلاثة أهداف وفي الثانية أمام البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة. ومن ثم فاز على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

أما المنتخب الإسباني فقد فاز في جميع مبارياته في المجموعة الأولى، حيث فاز على نيوزيلندا 5-0 وعلى العراق 1-0 وعلى جنوب أفريقيا 2-0، وكان في طريقه الى تحقيق الرقم القياسي العالمي من حيث عدد الانتصارات على التوالي.  فقد فاز المنتخب الاسباني في 35 مباراة على التوالي قبل خسارته هذه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا