ايطاليا والسويد الى نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30979/

تأهل منتخبا ايطاليا والسويد الى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً" التي تنظمها السويد.

تأهل منتخبا ايطاليا والسويد الى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً" التي تنظمها السويد.
قاد المهاجم الايطالي روبرتو اكوافريسكا منتخب بلاده الى الفوز على نظيره البيلوروسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 يونيو/حزيران في ختام منافسات المجموعة الأولى من هذه البطولة. وقد أحرز اكوافريسكا هدفي ايطاليا في الدقيقتين الـ 45 (من ضربة جزاء) و 75، بعد أن أحرز سرغي كيسلياك هدف السبق للمنتخب البيلوروسي.
أما المنتخب السويدي فقد تمكن من الفوز على نظيره الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الثانية من هذه المجموعة التي شاهدت حالتي طرد للاعبين من صربيا في الدقيقتين الـ 45 و 69.
تقدم المنتخب السويدي بهدفين متاليين أحرزها مهاجمه ماركوس بيرغ في الدقيقتين الـ 7 و 15، جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء، واختتم أولا تويفونين ثلاثية السويد في الدقيقة الـ 29 من زمن المباراة بعد دقيقة واحدة فقط من الهدف الذي أحرزه الصربي جويكو كاتشار لفريقه.
وبذلك حسم المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة الأولى لصالحه برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب السويدي الذي حل في المركز الثاني. بينما جاءت صربيا في المركز الثالث برصيد نقطتين ومن ثم بيلوروسيا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
وسيكون المنتخب الإيطالي على موعد يوم الجمعة القادم مع نظيره الألماني في مباراة الدور نصف النهائي، بينما يواجه المنتخب السويدي في المباراة الثانية نظيره الإنكليزي متصدرة المجموعة الثانية في اليوم نفسه .
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا