معرض الابتكارات في مجال النفط والغاز

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30956/

أقيم في موسكو المعرض الدولي الـ10 للنفط والغاز بمشاركة عدد ضخم من كبرى الشركات العالمية المعروفة في مجال النفط والغاز حيث عرضت آخر ما توصل إليه التحديث والابتكار في هذا المجال.

أقيم في موسكو المعرض الدولي الـ10 للنفط والغاز بمشاركة عدد ضخم من كبرى الشركات العالمية المعروفة في مجال النفط والغاز حيث عرضت آخر ما توصل إليه التحديث والابتكار في هذا المجال. كما عقد على هامش أعمال المعرض المؤتمر الروسي السابع للنفط والغاز الذي ناقش آفاق ضمان أمن الطاقة العالمي.

وضم المعرض أكثر من ألف شركة تمثل 40  دولة قدمت آخر ما توصل إليه التحديث والابتكار في مجال الصناعات في هذا القطاع، ليصبح أهم ساحة عالمية لتبادل الخبرات وصياغة سبل الاستثمار الفعال لمصادر الطاقة، باستخدام التقنيات المتطورة وترشيد النفقات في ظروف الأزمة لتشكيل قاعدة الانطلاق في مرحلة ما بعد الأزمة.

وبحث المؤتمر الروسي السابع للنفط والغاز المنعقد على هامش أعمال المعرض الشراكة الدولية والطرق الأفضل لضمان أمن الطاقة العالمي.

ويرى المشاركون في فعاليات المعرض أن ظروف الأزمة تفسح المجال أمام العمل على التحديث والابتكار، للانتقال إلى مرحلة متقدمة من الاستثمار الفعال ووضع أفاق واقعية للشراكة العالمية، في سبيل ضمان أمن الطاقة وأن هذه النشاطات تشكل القاعدة الحقيقية لتبادل الخبرات، حيث يلتقي خيرة المتخصصين الذين يطرحون أحدث الحلول للمشاكل القائمة.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم