الروسية سافينا الى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30948/

بلغت الروسية دينارا سافينا الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تجري منافساتها على الملاعب العشبية والتي يبلغ مجموع جوائزها 12 مليون و 550 ألف جنيه استرليني.

بلغت الروسية دينارا سافينا الدور  الثاني من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، التي تجري منافساتها على الملاعب العشبية والتي يبلغ مجموع جوائزها 12 مليون و 550 ألف جنيه استرليني.
وجاء تأهل سافينا المصنفة الأولى عالمياً الى الدور الثاني بتغلبها على الاسبانية لورديس دومينغس لينو بمجموعتين مقابل لاشئ، بواقع 7-5 و 6-3.
كما تأهلت الروسيات ياروسلافا شفيدوفا بفوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو بنتيجة 6-1 و 6-0، وفيرا دوشيفينا بتغلبها على الفرنسي اليزيه كورنيت بنتيجة 3-6 و 6-0 و 6-4، وماريا كيريلينكو بفوزها على التشيكية فيترا كفيتوفا بنتيجة 6-4 و 6-4، وأولغا غفارتسوفا بتغلبها على الأوكرانية ناتاليا بيريبينيتس بنتيجة 4-6 و 6-3 و 6-4.
في حين ودعت الروسية آنا تشاكفيتادزه البطولة من الدور الأول، وذلك إثر خسارتها أمام الألمانية سابينا ليسيتسكي بمجموعة مقابل مجموعتين، بواقع 6-4 و 6-7 (7:4) و 2-6. كما خرجت مواطنتها غالينا فوسكوبويفا من الدور الأول ايضاً لخسارتها أمام الصينية نا لي بمجموعتين دون رد، بواقع 6-7 و 0-6.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا