مجلس النواب اللبناني ينتخب رئيسه الجديد الخميس المقبل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30930/

يعقد مجلس النواب اللبناني اجتماعا في يوم 25 يونيو/حزيران من اجل انتخاب رئيس المجلس ونائبه وهيئة ادارة المجلس، على أن يبدأ البرلمان الجديد بعد ذلك المشاورات لتشكيل الحكومة . من جهة أخرى بحث سعد الحريري زعيم كتلة المستقبل مع الرئيس المصري حسني مبارك يوم الثلاثاء في القاهرة آخر المستجدات السياسية والتطورات الاقليمية والدولية في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

يعقد مجلس النواب اللبناني اجتماعا في يوم 25 يونيو/حزيران من اجل انتخاب رئيس المجلس  ونائبه وهيئة ادارة المجلس، على أن يبدأ البرلمان الجديد بعد ذلك المشاورات لتشكيل الحكومة . ومن المتوقع أن ينتخب  نبيه بري رئيسا للمجلس للمرة الخامسة والنائب فريد مكاري نائبا للرئيس للمرة الثانية.

مبارك يبحث مع الحريري آخر المستجدات السياسية والتطورات الاقليمية والدولية في المنطقة

من جهة أخرى بحث سعد الحريري زعيم كتلة المستقبل النيابية  مع الرئيس المصري حسني مبارك يوم الثلاثاء 23 يونيو/حزيران في القاهرة آخر المستجدات السياسية والتطورات الاقليمية والدولية في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
 وقال الحريري في كلمة للصحفيين ادلى بها عقب اللقاء الثنائي إن المباحثات تناولت مناقشة الأوضاع في لبنان بصفة عامة في اعقاب الانتخابات النيابية اللبنانية الاخيرة بالاضافة الى العلاقات المصرية - اللبنانية.
وتجدر الاشارة الى ان مصر كانت قد اعلنت ترحيبها بنتائج الانتخابات اللبنانية وجددت التزامها بدعم الدولة اللبنانية ومؤسساتها الدستورية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية