بداية موفقة للاعبات التنس الروسيات في بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30900/

تاهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الـ 24 إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بتغلبها على الأوكرانية فكتوريا كوتوزوفا بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و6-4، في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 22 يونيو/حزيران.

تاهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الـ 24 إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بتغلبها على الأوكرانية فكتوريا كوتوزوفا بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و6-4، في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 22 يونيو/حزيران.

كما صعدت الروسيتان يلينا ديمنتييفا المصنفة الرابعة وناديجدا بتروفا المصنفة عاشرة إلى الدور نفسه بفوزهما على كل من الروسية آلا كودريافتسوفا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و 6-1، والبيلوروسية اناستاسيا ياكيموفا ايضاً بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-1 و 6-1 على التوالي.
كما وبلغت الدور الثاني ايضاً في وقت سابق من يوم الإثنين الروسيات اليسيا كليبانوفا بتغلبها على البلغارية سيسيل كاراتانتشيفا بنتيجة 6-2 و7-5، وريغينا كوليكوفا بفوزها على الكرواتية كارولينا سبريم بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع 4-6 و 7-5 و 6-3، وأناستاسيا بافلوتشينكوفا بتغلبها على التشيكية بترا تشيتكوفسكايا بنتيجة 6-2 و6-2.
في حين خرجت الروسية فيسنا مانسييفا من الدور الأول للبطولة على يد السويسرية تيميا باتشينسكي إثر خسارتها بمجموعة مقابل مجموعتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا