مقتل 21 شخصا وإصابة اكثر من 83 آخرين في سلسلة انفجارات بالعراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30885/

قتل 21 شخصا واصيب اكثر من 83 اخرين في سلسلة انفجارات هزت العاصمة بغداد وبعض المدن العراقية. وقد توزعت الانفجارات بين منطقة أبو غريب في ضواحي العاصمة ومدينة الصدر والشعب ومنطقة الكرادة، بالاضافة الى احدى القرى الواقعة الى الشمال الشرقي من العاصمة.

قتل 21 شخصا واصيب اكثر من 83 اخرين في سلسلة انفجارات هزت العاصمة بغداد وبعض المدن العراقية. وقد توزعت الانفجارات بين منطقة أبو غريب في ضواحي العاصمة ومدينة الصدر والشعب ومنطقة الكرادة، بالاضافة الى احدى القرى الواقعة الى الشمال الشرقي من العاصمة. 
فقد اعلنت وكالة "فرانس بريس" نقلاً عن مصادر في وزارة الدفاع ووزارة الداخلية العراقية مقتل 7 أشخاص على الأقل وجرح 13 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مبنى السلطات المحلية في منطقة ابوغريب بضواحي بغداد.

وكان قد أعلن في وقت سابق من يوم الاثنين عن مقتل 3 اشخاص في مدينة الصدر بانفجار عبوة ناسفة وضعها مجهولون على جانب احدى طرق المدينة، اوقعت ايضا 13 جريحا، اغلبهم من طلبة المدارس. فيما اوقع انفجار اخر بمنطقة الكرادة خمسة قتلى و 20 جريحا.

وتفيد مصادر في اجهزة الامن العراقية ان انفجارا آخر وقع في احدى القرى التي تقع على بعد 60 كيلومترا الى الشمال الشرقي من العاصمة بغداد وادى الى مصرع 3 من الجنود العراقيين. فيما اوقع انفجار بمدينة الشعب 3 قتلى، بينهم طفل واحد.

وكانت مدينة كركوك قد شهدت السبت الماضي أعنف انفجار في العام الحالي سقط ضحيتَه 73 قتيلا واكثر من 100جريح.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية