ممثلون مخضرمون يصقلون موهبة التمثيل لدى الشباب

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30881/

تعمل في مدينة زفينيغورود الصغيرة في مقاطعة موسكو المدرسة الدولية المسرحية الصيفية الثالثة التابعة لاتحاد العاملين المسرحيين في روسيا الاتحادية. وتنظم ضمن فعاليات هذا المشروع جلسات تعليمية للممثلين يديرها ممثلون روس مرموقون.

تعمل في مدينة زفينيغورود الصغيرة في مقاطعة موسكو المدرسة الدولية المسرحية الصيفية الثالثة التابعة لاتحاد العاملين المسرحيين في روسيا الاتحادية. وتنظم ضمن فعاليات هذا المشروع جلسات تعليمية للممثلين يديرها ممثلون روس مرموقون، ومنهم  فاليري زولوتوخين، الذي قاسم الفنانين الشباب  خبرته الغنية.
  وخلال حديثه مع الشباب، نوه فاليري زولوتوخين بأن الممثلين الموهوبين لا يصبحون أقل مع مرور الوقت.  ولكن الأوقات تتغير وفي الأجواء المليئة بالإغراءات اللامتناهية يجب على الممثل ألا يضيع نفسه، بل يجب عليه أن يراكم التجربة الاحترافية وأن يحافظ على كبريائه الاحترافي.
الجلسة مع فاليري زولوتوخين يمكن تسميتها بحق، دروساً في مهارات وأخلاق التمثيل، وهي ضرورية أيضاً في عصرنا العملي عديم الشفقة.
وينفذ هذا المشروع التعليمي الذي يتم تحت رعاية رئيس روسيا الاتحادية، في إطار البرنامج الحكومي والاجتماعي لدعم المسرح الروسي خارج البلاد.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية