منتخب الفراعنة يقهر الآزوري الايطالي ويشعل المنافسة في كأس القارات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30754/

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزاً تاريخيا على نظيره الإيطالي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ضمن بطولة كاس العالم للقارات، المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.

حقق المنتخب المصري لكرة القدم فوزاً تاريخيا على نظيره الإيطالي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في بطولة كاس العالم للقارات، المقامة حالياً في جنوب أفريقيا.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد حمص، في الدقيقة 40 من الشوط الأول، مستغلاً ركلة ركنية نفذها محمد أبوتريكة، ليسددها رأسية متقنة، اكتفى حارس منتخب "الآزوري"، بوفون بمرافقتها وهي تعانق شباكه.
وكرر المنتخب المصري أداءه الرجولي الذي قدمه أمام السيليساو ولكنه ترجم الأداء بنتيجة إيجابية قادت الفريق الى نقاط المباراة الثلاث.
وضغط المصريون على حامل الكرة طيلة مراحل المباراة فعطلوا مفاتيح لعب الآزوري المتمثلة ببيرلو  و جوسيبي روسي ومونتيليفو الذي شارك في الشوط الثاني.
كما أن الفراعنة يدينون لحارسهم الحضري الذي ظهر بمستوى لا يقل عن بوفون وحرم مهاجم الآزوري ياكوينتا من 3 انفرادات كما تصدى لتسديدة مونتيليفو من داخل منطقة الجزاء.
وبهذا الفوز جدد الفراعنة من حظوظهم في التأهل للدور الثاني إذ يكفيهم التعادل من مباراتهم المقبلة أمام الولايات المتحدة شرط أن يخسر الآزوري أمام البرازيل.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا