السيليساو يعود لرونقه ويلحق بالعم سام خسارة ثقيلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30753/

ألحق المنتخب البرازيلي بكرة القدم، الخسارة الثانية على التوالي و"بالثلاثة" بنظيره الأمريكي وذلك في ثاني جولة من الدور الأول ببطولة كأس القارات المقامة حاليا في جنوب افريقيا حتى 28 الشهر الحالي.

ألحق المنتخب البرازيلي بكرة القدم، الخسارة الثانية على التوالي و"بالثلاثة" بنظيره الأمريكي وذلك في ثاني جولة من الدور الأول ببطولة كأس القارات المقامة حاليا في جنوب افريقيا حتى 28 الشهر الحالي.
وسجل فيليبي ميلو 7 وروبينيو 20 ومايكون 62 أهداف المباراة.
وكان منتخب السامبا قد فاز بصعوبة بالغة في مباراته الأولى أمام نظيره المصري بنتيجة 4-3 حيث سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة ومن ضربة جزاء.
ولكن خلافا للمباراة السابقة  تمكن لاعبو المدرب دونغا من الانقضاض بسرعة على خصمه وقدم لمحات كروية جميلة بأقدام كاكا وروبينيو.
افتتح فيليبي ميلو التسجيل لمنتخب الـ سيليساو في الدقيقة 7 بكرة رأسية قوية إثر ركلة حرة نفذها مايكون من الجهة اليمنى. ولم ينتظر بطل كوبا أميركا كثيراً ليضيف الهدف الثاني فهز شباك الحارس تيم هاورد في الدقيقة 20 عندما انطلق كاكا، صاحب هدف الفوز على مصر، بهجمة مرتدة سريعة ثم مرر الكرة إلى راميريز على الجهة اليمنى فعكسها الأخير إلى روبينيو الذي أطلقها بقوة داخل الشباك الأميركية.
وتعقدت مهمة المنتخب الأميركي ومدربه بوب برادلي عندما رفع الحكم السويسري ماسيمو بوساكا البطاقة الحمراء في وجه ساشا كلييستان في الدقيقة 57 بعد ارتكابه خطأ على راميريز، ليتكرر سيناريو الجولة الأولى بالنسبة للأميركيين الذين لعبوا بعشرة لاعبين أمام نظرائهم الايطاليين منذ الدقيقة 33 بعد طرد ريكاردو كلارك.
واستثمر البرازيليون النقص العددي في صفوف منافسيهم سريعاً وعززوا تقدمهم بهدف ثالث جاء بعد لعبة جماعية رائعة بدأها مايكون بتمريره الكرة لراميريز الذي لعبها لكاكا داخل المنطقة فأعادها نجم ريال مدريد الإسباني الجديد إلى مايكون المندفع من الجهة اليمنى للمنطقة الأميركية، فأطلقها ظهير انتر ميلان الإيطالي صاروخية ومن زاوية ضيقة في سقف شباك هاورد 62.
وبحصوله على 6 نقاط يكون منتخب السامبا نظريا في الدور الثاني والشيء الوحيد الذي ربما يعيقه هو فوز مصر على ايطاليا.

  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا