السعودي يزيد الراجحي يتوج بلقب بطل رالي سوريا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30639/

فاز السعودي يزيد الراجحي في المركز الأول للمرحلة الثالثة من رالي الشرق الأوسط وبزمن قدره ساعتان و49 دقيقة و35 ثانية وبفارق 4 دقائق عن القطري مسفر المرّي.

فاز السعودي يزيد الراجحي في المركز الأول للمرحلة الثالثة من رالي الشرق الأوسط  وبزمن قدره ساعتان و49 دقيقة و35 ثانية وبفارق 4 دقائق عن القطري مسفر المرّي. وجرت المرحلة الثالثة في الاراضي السورية . وقد بلغت مسافة السباق 589 كم وتضمنت 13 مرحلة وبمشاركة 19 متسابقاً.

وعلى الرغم من أن المرّي لم يتوج بطلا في المرحلة الثالثة وفاز بالمركز الثاني، إلا أنه بقي متصدرا لرالي الشرق الأوسط نظرا للنقاط التي حصدها في السابق.

وقد شهد السباق مراحل صعبة نظرا لصعوبة الممرات التي عبرها المتسابقون، مما أدى إلى بعض الحوادث التي مرت بسلام، كإصابة المري في كتفه التي  أبعدته عن التتويج في هذه المرحلة

وغاب عن هذه المرحلة القطري ناصر العطية والاماراتي خالد القاسمي ، وشكل  القطري مبارك الهاجري مفاجأة قوية باحتلاله المركز الثالث، بعد أن قدم مستوى ثابتا طوال المجريات.

كما شارك السوريون في هذه المرحلة عبر أحمد حمشو وهيثم اليوسفي. لكن الأول انسحب في اليوم الثاني وتوصل الثاني إلى منصة التتويج من بوابة المركز الخامس

وستقام المرحلة الرابعة لرالي الشرق الأوسط في لبنان مطلع الشهر المقبل بمشاركة 20 متسابقا يمثلون دولا شرق أوسطية.

يذكر ان رياضة سباق  السيارات في سوريا قد انتشرت من خلال إقامتها لعدد من البطولات والراليات.

مزيدا من تفاصيل الموضوع في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا