مصر تهدد بتعليق مشاركتها في كأس القارات احتجاجا على خسارتها أمام البرازيل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30625/

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إنه سيحتج لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم على احتساب الحكم الإنجليزي هاوارد ويب ركلة جزاء "مثيرة للجدل" في الوقت الضائع حقق منها الفريق البرازيلي الفوز 4-3 في مباراة الفريقين التي جرت الاثنين بكأس القارات.

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إنه سيحتج لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم  على احتساب الحكم الإنجليزي هاوارد ويب ركلة جزاء "مثيرة للجدل" في الوقت الضائع حقق منها الفريق البرازيلي الفوز 4-3 في مباراة الفريقين التي جرت الاثنين بكأس القارات.
وأوضح زاهر أنه تحدث مع رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر حول الواقعة التي أثارت جدلا كبيرا وحرمت المنتخب المصري من تعادل بدا مستحقا أمام منتخب السامبا.
وكان ويب احتسب ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة، رغم أنه أشار باحتساب الكرة ركلة ركنية ثم عاد بعد نحو ثلاث دقائق من توقف اللعب وغير قراره مستجيبا لاعتراضات لاعبي البرازيل كما طرد المدافع المصري أحمد المحمدي بدعوى إبعاده الكرة بيده.
وأكد زاهر أيضا أن المنتخب المصري لن يخوض مباراته أمام إيطاليا المقررة الخميس المقبل إلا بعد رد الفيفا على الاحتجاج، مؤكدا أن الحكم غير قراره اعتمادا على الإعادة التلفزيونية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا