اجتماعات أوربية- إسرائيلية تتعلق بالعلاقات الثنائية ومستقبل عملية السلام في الشرق الاوسط

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30594/

يعقد وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ يوم الإثنين 15 يونيو/ حزيران اجتماعا لمناقشة الوضع في الشرق الاوسط بالاضافة الى العلاقة مع إسرائيل. من جهة أخرى يجري وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك محادثات يوم الإثنين 15 يونيو/حزيران في باريس مع عدد من المسؤولين الفرنسيين تتركز حول العلاقات الثنائية ومستقبلِ عملية السلام في الشرق الاوسط.

يعقد وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ يوم الإثنين 15 يونيو/ حزيران اجتماعا لمناقشة الوضع في الشرق الاوسط، بالاضافة الى العلاقة مع إسرائيل.

كما يجري وزراء الخارجية الاوروبيون على هامش الاجتماع مباحثات مع نظيرهم الاسرائيلي افيغدور ليبرمان تتركز على العلاقات المستقبلية بين دول الاتحاد والحكومة الاسرائيلية، بالاضافة الى مستقبل عملية السلام مع الفلسطينيين في ظل المستجدات الأخيرة.

من جهة أخرى يجري وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك محادثات يوم الإثنين 15 يونيو/حزيران في باريس مع عدد من المسؤولين الفرنسيين تتركز حول العلاقات الثنائية وعملية السلام في الشرق الأوسط.

ويبحث باراك مع وزير الخارجية الفرنسي برنارد كوشنير في وقت لاحق قضيةَ السلام مع الفلسطينيين على ضوء الخطاب الذي حدد فيه رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو استراتيجية حكومته حول هذه القضية. وكذلك الاطلاع على ما ناقشه كوشنير يوم الأحد 14 يونيو/ حزيران مع المبعوث الامريكي الخاص بعملية السلام في الشرق الاوسط جورج ميتشيل بعد نهاية جولته في المنطقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية