روسيا تجدد فوزها على اليابان ضمن الدوري العالمي بالكرة الطائرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30572/

جدد المنتخب الروسي للكرة الطائرة فوزه على نظيره الياباني في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 يونيو/حزيران ضمن الدوري العالمي لهذه اللعبة.

جدد المنتخب الروسي للكرة الطائرة فوزه على نظيره الياباني في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 يونيو/حزيران ضمن الدوري العالمي  لهذه اللعبة.
فقد انتهت المباراة بثلاثة اشواط للمنتخب الروسي مقابل شوط واحد فقط لنظيره الياباني، بواقع ( 22:25، 22:25، 25:22،12:25). 
وكان المنتخب الروسي قد فاز في المباراة الأولى على نظيره الياباني بثلاثة أشواط دون رد.
وفي مباراة أخرى من المجموعة ( C ) ايضاً، جدد المنتخب الكوبي فوزه على نظيره البلغاري وهزمه بثلاثة اشواط دون رد، وكان قد فاز عليه في المباراة الأولى بالنتيجة نفسها.
وسيلتقي المنتخب الروسي يومي 19 و 20 من الشهر الجاري مع نظيره الكوبي في هافانا.
المجموعة ( A ) :
تغلبت ايطاليا على الصين في مبارتين بنتيجة واحدة، بثلاثة أشواط دون رد. في حين تغلب المنتخب الأمريكي على نظيره الهولندي في المباراة الثانية بثلاثة أشواط مقابل شوط ين، بعد أن كان المنتخب المنتخب الهولندي قد فاز عليه  في المباراة الأولى يوم السبت بثلاثة أشواط نظيفة.
المجموعة ( B ) :
ثأر المنتخب الأرجنتيني لخسارته امام مضيفه الكوري الجنوبي  في المباراة الأولى وهزمه في المباراة الثانية بالنتيجة نفسها. كما ثأر المنتخب الصرب لخسارته أمام ضيفه الفرنسي في المباراة الأولى وغلبه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.
المجموعة ( D ) :
جدد المنتخب البرازيلي فوزه على ضيفه البولندي بثلاثة أشواط نظيفة، حيث فاز عليه في المباراة الأولى بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد. كما تغلب الفنلندي على مضيفه الفنزويلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بعد أن خسر أمامه في المباراة الأولى بثلاثة أشواط مقابل لاشئ. 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا