زرداري: سنواصل الحرب حتى تحقيق النصر ضد طالبان الإرهابية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30548/

تعهد الرئيس الباكستاني اصف علي زرداري بمواصلة الهجوم العسكري على حركة طالبان حتى تحقيق النصر، حسب تعبيره. ويأتي تصريح زرداري هذا في وقت اعلن مسؤولون بوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن القوات الباكستانية تستعد لتوسيع عملياتها العسكرية وشن هجوم على معقل طالبان بمقاطعة وزيرستان القبلية.

تعهد الرئيس الباكستاني اصف علي زرداري بمواصلة الهجوم العسكري على حركة طالبان حتى تحقيق النصر، حسب تعبيره.  وقال زرداري ان "هذه الحرب هي لانقاذ بلادنا ...علينا أن نواصل هذه الحرب وأن نكسبها باي ثمن، هم يريدون فرض اجندتهم علينا بالقوة، انهم يدعون الاسلام ولكنهم بعيدون كل البعد عن التعاليم الاسلامية ...هم مجموعة ارهابية".

 تصريحات زرداري هذه جاءت في كلمة ادلى بها عبر التلفزيون الرسمي للبلاد يوم 13 يونيو/حزيران. من جهة اخرى اعلن مسؤولون بوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)  أن القوات الباكستانية تستعد لتوسيع عملياتها العسكرية وشن هجوم على معقل طالبان بمقاطعة وزيرستان القبلية. واضاف المسؤولون الامريكيون أن العمليات العسكرية ستستهدف زعيمَ طالبان باكستان بيت الله محسود. هذا وتتواصل العمليات العسكرية في وادي سوات التي بدأت منذ اسابيع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك