الكرامة يتوج بطلاً للدوري السوري بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30520/

أحرز فريق الكرامة لقب بطل الدوري السوري كرة القدم، بعد ان تغلب على فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 12 يونيو/حزيران على ملعب الأسد في مدينة اللاذقية.

أحرز فريق الكرامة لقب بطل الدوري السوري بكرة القدم، بعد أن تغلب على فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الفاصلة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 12 يونيو/حزيران على ملعب الأسد في مدينة اللاذقية.
تقدم فريق الاتحاد بهدف أحرزه الكاميروني أوتوبونغ إين إيديت في الدقيقة الـ 44 من الشوط الأول من ضربة جزاء، ولكن فريق الكرامة رد عليه في الشوط الثاني بهدفين متتاليين أحرزهما محمد الحموي في الدقيقة الـ 71 واياد مندو في الدقيقة الـ 5 من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز يكون فريق الكرامة الحمصي قد أحرز لقب بطل الدوري السوري للمرة الرابعة على التوالي.
يشار الى أن هذه المرة الأولى في تاريخ البطولة التي يتم فيها اللجوء إلى مباراة فاصلة لحسم اللقب، بعد أن حصل الفريقان على نفس العدد من النقاط  في صداة الدوري برصيد  52 نقطة لكل منهما.
كما تحددت هوية الفائز بالمركز الخامس ايضاً نتيجة مباراة فاصلة جمعت الوثبة الحمصي ايضاً والمجد الدمشقي يوم الجمعة في مدينة حماة، وانتهت بفوز الوثبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا