شارابوفا تصعد الى الدور نصف النهائي لدورة برمنغهام للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30515/

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور نصف النهائي لدورة برمنغهام الإنكليزية الدولية بالتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على البلجيكية يانينا ويكماير بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 12يونيو/حزيران.

بلغت الروسية ماريا شارابوفا الدور نصف النهائي لدورة برمنغهام الإنكليزية الدولية بالتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على البلجيكية يانينا ويكماير  بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 12يونيو/حزيران.

حسمت شارابوفا المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل شوط واحد فقط، بيد أن ويكماير  فازت بالمجموعة الثانية بستة أشواط مقابل شوطين . ولكن شارابوفا تمكنت من ارجاح الكفة لصالحها في المجموعة الثالثة بستة أشواط مقابل ثلاثة.

وهذه المرة الأولى التي تجتاز فيها شارابوفا، الحائزة على لقب بطلة هذه الدورة مرتين عامي 2004 و 2005، الدور ربع النهائي بعد عودتها الى ملاعب التنس بعد غياب دام نحو عام واحد.

وستواجه شارابوفا في الدور نصف النهائي الصينية نا لي التي تغلبت بدورها على السويسرية  ستيفاني فغلى بمجموعتين مقابل لاشئ، بواقع 6-3 و 7-6.

أما المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فستجمع الهندية سانيا ميرزا التي وصلت الى هذا الدور بفوزها على الهنغارية مليندا تشينك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة مع السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا التي فازت بدورها على البولندية أورسولا رادفانسكا بمجموعتين نظيفتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا