زي عسكري جديد للقوات الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30497/

قام فالنتين يوداشكين مصمم الأزياء الروسي الشهير بتصميم زي عسكري جديد للقوات الروسية إنطلاقا من الزي القديم، مع إضفاء ملامح جديدة من عالم الموضة الواسع والمتنوع .

قام فالنتين يوداشكين مصمم الأزياء الروسي الشهير  بتصميم زي عسكري جديد للقوات الروسية إنطلاقا من الزي القديم، مع إضفاء ملامح جديدة من عالم الموضة الواسع والمتنوع .

للوهلة الأولى من الصعب ملاحظة الفرق بين الزي العسكري القديم والجديد .ولكن إن أمعنا النظر لوجدنا أن هناك اختلاف في الألوان والخطوط، والأهم من ذلك في طريقة خياطتها. الاختلاف بينهما يصبح أوضح عند الإرتداء. فالجديدة ليست واسعة كسابقتها وهي أكثر أناقة . وإن كان للجمال والاناقة في الملابس المدنية أهمية كبيرة، إلا أن الضباط الكبار يجدون الأهم في الزي العسكري أن يكون عمليا .

فن جهته قال سيرغي غريغورينكو رئيس قسم الملابس العسكرية " لقد تم تصميم بدلتين جديدتين على اساس متشابه من حيث التفصيل،  إلا أنهما مختلفتان في اللون. فاحداهما مخصصة لقوات سلاح الجو، بينما  صممت البدلة الثانية للقوات البرية، ليرتدوها في العروض العسكرية".

الزي الجديد من تصميم يوداشكين له رونق خاص وملامح تذكر بالعهد السوفيتي . حيث نرى الضباط والجنود بكامل أناقتهم الصارمة وقوامهم الرشيق.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)