ميتشل يؤكد في القاهرة التزام الولايات المتحدة بحل الدولتين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30443/

بحث المبعوث الامريكي للشرق الاوسط جورج ميتشل في القاهرة يوم 10 يونيو/حزيران، حيث وصل في اطار جولته الى الشرق الاوسط، بحث مع وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط ومدير المخابرات عمر سليمان الجهود الرامية الى تحريك التسوية السلمية بين الفلسطينيين والاسرائيليين. وبحث خلال اللقاء كذلك مسائل الحوار الداخلي الفلسطيني الذي تلعب مصر فيه دورا لا يستهان به.

بحث المبعوث الامريكي للشرق الاوسط جورج ميتشل في القاهرة يوم 10 يونيو/حزيران، حيث وصل في اطار جولته الى الشرق الاوسط، بحث مع وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط ومدير المخابرات عمر سليمان  الجهود الرامية الى تحريك التسوية السلمية بين الفلسطينيين والاسرائيليين. وقد تحدث مبعوث الرئيس الامريكي عن نتائج الزيارة التي قام بها الى اسرائيل والسلطة الفلسطينية وجدد التزام الولايات المتحدة بحل الدولتين. وبحث خلال اللقاء كذلك مسائل الحوار الداخلي الفلسطيني الذي تلعب مصر فيه دورا لا يستهان به.
ويتوجه ميتشيل يوم 11 يونيو/حزيران الى بيروت حيث سيلتقي بالرئيس اللبناني ميشال سليمان وسيعقد لقاءات مع عدد من زعماء فريق قوى الـ14 من آذارالتي فازت في الانتخابات البرلمانية يوم 7 يونيو/ حزيران.   
 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية