قبيل يوم الاقتراع احتدام الحملة الانتخابية بين أحمدي نجاد وخصومه

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30440/

اتهم يد الله جواني رئيس المكتب السياسي للحرس الثوري الإيراني خصوم الرئيس محمود أحمدي نجاد بالتحضير لثورة مخملية في إيران. من جانبه قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في كلمة ألقاها أثناء تجمع انتخابي في طهران إن حكومته تتعرض لما سماها حربا نفسية، متهما خصومه بترويج الأكاذيب عنه وعن حكومته، مشيرا إلى أن هدفهم من ذلك إثارة تشنج في الشارع وتشويش أفكار الناخبين قبل الانتخابات.

اتهم يد الله جواني رئيس المكتب السياسي للحرس الثوري الإيراني خصوم الرئيس محمود أحمدي نجاد بالتحضير لثورة مخملية في إيران. وأضاف جواني إن استخدام أحد المرشحين في هذه الانتخابات لونا محددا لاول مرة يكشف عن بداية مشروع ثورة مخملية مشيرا الى اللون الاخضر الذي اختارته حملة المرشح الإصلاحي مير حسين موسوي. يأتي تصريح جواني في وقت تحتدم فيه الحملات الإنتخابية الرئاسية في ايران. حيث اتهم الرئيس الاسبق هاشمي رفسنجاني نجاد بالكذب والتلفيق وطالب مرشدَ الجمهورية الإسلامية بالتدخل لمنع فتنة داخلية وفق وصفه.

من جانبه قال نجاد في كلمة ألقاها أثناء تجمع انتخابي في طهران إن حكومته تتعرض لما سماها حربا نفسية، متهما خصومه بترويج الأكاذيب عنه وعن حكومته، مشيرا إلى أن هدفهم من ذلك إثارة تشنج في الشارع وتشويش أفكار الناخبين قبل الانتخابات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك