تيموشينكو تؤكد إعتزامها المشاركة في الإنتخابات الرئاسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30396/

أكدت يوليا تيموشينكو رئيسة الوزراء الأوكرانية في مؤتمر صحفي في 9 يونيو/ حزيران إعتزامها المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة. من جانبه قال الرئيس الأوكراني فكتور يوشينكو "إنني لا أعتبر ضروريا إعطاء الجواب عن السؤال حول مشاركتي في السباق الرئاسي القادم".

أعلنت يوليا تيموشينكو رئيسة الوزراء الأوكرانية في مؤتمر صحفي عقد في 9 يونيو/ حزيران أن بلادها قادرة على حل مشكلة شراء الغاز الروسي لضخه في المستودعات التحتأرضية الأوكرانية ولإستخدامه لاحقا في موسم التدفئة 2009-2010.
كما أكدت تيموشينكو إعتزامها المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أنها تعتبر فكتور يانوكوفيتش رئيس حزب الأقاليم المعارض منافسا أساسيا لها في السباق الرئاسي. 
من جانبه دعا  الرئيس الأوكراني فكتور يوشينكو الحكومة إلى إصلاح شركة "نفطوغاز" الأوكرانية وسوق الغاز في البلاد عموما، وذلك لحل مشكلة شراء الغاز الروسي.أعلن يوشينكو ذلك في مؤتمر صحفي عقد في وقت مبكر من 9 يونيو/ حزيران بالعاصمة الأوكرانية كييف.وردا على السؤال حول إحتمال مشاركته في الإنتخابات الرئاسية المقبلة قال يوشينكو "إنني لا أعتبر ضروريا إعطاء الجواب عن هذا السؤال".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)