فرق الإنقاذ تعثر على جزء كبير من حطام الطائرة الفرنسية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30363/

عثرت فرق البحث يوم 9 يونيو/حزيران على جزء كبير من ذيل الطائرة الفرنسية المنكوبة في المحيط الأطلسي. كما ونشرت السلطات البرازيلية صورا لفرق البحث اثناء انتشالهم حطام الطائرة من اعماق المحيط. واشارت البحرية البرازيلية الى مواصلة عمليات البحث عن ضحايا تحطم الطائرة حيث تم انتشال 41 جثة حتى الآن.

عثرت فرق البحث يوم 9 يونيو/حزيران على جزء كبير من ذيل الطائرة الفرنسية المنكوبة في المحيط الأطلسي. كما ونشرت السلطات البرازيلية صورا لفرق البحث اثناء انتشالهم حطام الطائرة من اعماق المحيط.

 واشارت البحرية البرازيلية الى مواصلة عمليات البحث عن ضحايا تحطم الطائرة حيث تم انتشال 41 جثة حتى الآن. وأضافت البحرية ان فرق الانقاذ رصدت ما يقارب الـ100 جسم من حطام الطائرة وهي تطفو في نفس المنطقة.

من جانبه قال جيوسيمار كاردوسو الناطق باسم القوات البحرية البرازيلية " لقد رأينا المزيد من الجثث، وإذا كان هناك إمكانية لانتشالها ، ستقوم القوات البحرية البرازيلية بذلك في الوقت المناسب".

الخبراء الجويون وفرق البحث يسابقون الزمن في محاولة لمعرفة ما جرى لطائرة الخطوط الجوية الفرنسية  فجر ذلك اليوم المشؤوم . أما أهالي ضحايا الرحلة فلم يتبقى أمامهم إلا الصلاة على أحباء مازالت جثتهم في مكان ما في مياه المحيط الاطلسي.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك