هنية يؤكد اجراء اتصالات بين حركتي فتح وحماس والمسؤولين المصريين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30340/

اكد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اسماعيل هنية يوم 8 يونيو/حزيران إجراء اتصالات على أعلى مستوي بين حركتي فتح وحماس والمسئولين المصريين لمناقشة أزمة الأحداث الأخيرة في الضفة الغربية. واشار هنية الى ان عقد امتحانات موحدة للثانوية العامة "تؤكد على وحدة الوطن والإصرار على استعادة الوحدة الفلسطينية.

أكد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اسماعيل هنية يوم 8 يونيو/حزيران إجراء اتصالات على أعلى مستوي بين حركتي فتح وحماس والمسئولين المصريين لمناقشة  الأحداث الأخيرة في الضفة الغربية "التي تلقي بظلال وخيمة على أجواء الحوار الفلسطيني". وقال للصحفيين في غزة خلال تفقده اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة ان لقاءا بين قيادة حركة "حماس" مع المسؤولين المصريين سيعقد خلال الساعات القادمة لبحث مسائل الحوار الفلسطيني. 
 وأشار هنية إلى أن اجتماعا بين قيادة حركة "حماس" سيعقد خلال الساعات القليلة القادمة مع المسئولين المصريين لبحث فرص الحوار الفلسطيني. واعتبر أن التنسيق بين غزة ورام الله بشأن عقد امتحانات موحدة للثانوية العامة "تؤكد على وحدة الوطن والإصرار على استعادة الوحدة الفلسطينية رغم كل التحديات التي تواجهها. كما ان  "انتظام الامتحانات بعد حرب عدوانية إسرائيلية شاملة وقاسية على قطاع غزة دليل على صمود الشعب الفلسطيني وقدرة الحكومة والمؤسسات الدستورية على مواجهة كل التحديات".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية