المغرب تتعادل مع الكاميرون في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30311/

تعادل المنتخب المغربي مع مضيفه الكاميروني سلباً في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 يونيو/حزيران ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا صيف عام 2010.

تعادل المنتخب المغربي مع مضيفه الكاميروني سلباً في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 7 يونيو/حزيران ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا صيف عام 2010.

وقد أحرز المنتخب المغربي بذلك أولى نقاطه بعد أن تعرض في مباراته الأولى لخسارة قاسية أمام منتخب غابون الذي رفع رصيده الى 6 نقاط بعد فوزه على منتخب توغو بثلاثة أهداف نظيفة.

كما أحرز المنتخب الكاميروني ايضاً النقطة الأولى له في التصفيات بهذا التعادل، وهو الآخر كان قد خسر في مباراته الأولى أمام توغو  صاحب المركز الثاني.

منتخب تونس يحقق فوزه الثاني

وفاز المنتخب التونسي لكرة القدم على ضيفه من موزامبيق بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت في تونس في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وقد انفرد منتخب تونس بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي، حيث فاز في  الجولة الولى على مضيفه الكيني بهدفين لهدف.

زامبيا تتصدر المجموعة الثالثة بانتظار قمة ساخنة بين الجزائر ومصر

وفاز المنتخب الزامبي بصعوبة كبيرة على نظيره من رواندا بهدف يتيم في لوساكا في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة. وهو الفوز الأول لمنتخب زامبيا الذي تعادل في مباراته الأولى مع نظيره المصري  بهدف لهدف في القاهرة، في حين مني منتخب رواندا بخسارته الأولى بعد أن حقق تعادلاً سلبياً  ثميناً مع ضيفه الجزائري في الجولة الأولى.

ويتصدر منتخب زامبيا مؤقتاً برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط أمام منتخبي مصر والجزائر اللذين يلتقيان يوم الأحد في قمة ساخنة في مدينة البليدة الجزائرية، في حين  تراجعت رواندا إلى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

السودان يخسر أمام بنين

وفاز منتخب بنين على ضيفه السوداني بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

ويتصدر منتخب غانا فرق المجموعة برصيد 3 نقاط ويلتقي اليوم مع مالي، ويحتل بنين المركز الثاني بـ 3 نقاط ايضاً. أما السودان فلديه نقطة واحدة من مبارتين.

الفوز الثاني لبوركينا فاسو

وتغلب منتخب بوركينا فاسو على مضيفه المالاوي بهدف وحيد في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

وتتصدر بوركينا فاسو هذه المجموعة برصيد 6 نقاط، بتحقيقها الفوز الثاني على التوالي، بعد المفاجئة الكبيرة التي حققتها بفوزها على ضيفتها غينيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى. ويحتل منتخب ساحل العاج الذي يحل ضيفاً على غينيا يوم الأحد المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا