مارغيلوف: موسكو تدعم الإنتخابات اللبنانية بشكل كامل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30278/

أكد ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي دعم موسكو الكامل للانتخابات اللبنانية. وكان مارغيلوف قد وصل الى بيروت على رأس بعثة من المراقبين الروس لمتابعة الانتخابات النيابية اللبنانية التي تجري يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران.

 أكد ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي دعم موسكو الكامل للانتخابات اللبنانية. وكان مارغيلوف قد وصل الى بيروت على رأس بعثة من المراقبين الروس لمتابعة الانتخابات النيابية اللبنانية التي تجري يوم الأحد 7 يونيو/ حزيران.

وفي تصريح خاص لموفد "روسيا اليوم" الى بيروت قال مارغيلوف الذي يرأس بعثة المراقبين الروس للانتخابات النيابية.  إن موسكو صديقة للبنان وستحترم اختيار الشعب اللبناني.

وكان الرئيس اللبناني ميشال سليمان  قد استقبل رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي ميخائيل مارغيلوف، وناقش مارغيلوف مع الرئيس سليمان آفاق تطور  الوضع السياسي في لبنان وقضايا التعاون الروسي ـ اللبناني المشترك.

 من جهة أخرى تشارك بعثة المراقبين الروس في أعمال الطاولة المستديرة، التي سيعقدها وزير الداخلية اللبناني زياد بارود، لمناقشة آليات التنسيق بين بعثات المراقبين الدوليين الأجنبية والعربية المتواجدة في بيروت لمراقبة سير الانتخابات، كما ستقوم البعثة الروسية بتفقد عدد من مراكز الاقتراع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية