مهرجان "موسكو تستقبل الأصدقاء" .. الفن ضد العنف والإرهاب

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30169/

أقيم في موسكو يوم 4 يونيو/حزيران الحفل الختامي لمهرجان "موسكو تستقبل الأصدقاء"، والذي بدأت فعالياته في 24 مايو/أيار الماضي. وعقد المهرجان للسنة الرابعة على التوالي كجزء من البرنامج العالمي تحت شعار "أطفال العالم ضد الارهاب".

أقيم في موسكو يوم 4 يونيو/حزيران الحفل الختامي لمهرجان "موسكو تستقبل الأصدقاء"، والذي بدأت فعالياته في 24 مايو/أيار الماضي.  وعقد المهرجان للسنة الرابعة على التوالي كجزء من البرنامج العالمي تحت شعار "أطفال العالم ضد الارهاب".
ويعتبر المهرجان الدولي "موسكو تستقبل الأصدقاء" واحداً من أضخم المشاريع الفنية في روسيا، شارك فيه هذا العام أكثر من 1500 شاب من موسيقيين ومطربين وراقصين موهوبين من 42 دولة  و47 مدينة روسية.
ويفتح مهرجان كهذا افاقا واسعة ويقدم للأطفال فرصة ليتعارفوا ويلتقوا بأصدقاء جدد وفنانين من مختلف أنحاء العالم، وينقلهم من الميدان الفني الداخلي الى الساحة العالمية.
واشتمل المهرجان على 18 فعالية منها العروض الغنائية و الراقصة ومعارض للرسومات وورشات العمل الفنية، التي اجريت في اكثر قاعات موسكو شهرة وفخامة، كمسرح ستانيسلافسكي ونيميروفيتش دانتشينكو  أومركز تشايكوفسكي الثقافي وغيرها.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية