الشرطة البرازيلية تجمع عينات من الحمض النووي لاقارب ركاب الطائرة للتعرف على الجثث حال العثور عليها

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30143/

اعلن وزير الدفاع البرازيلي نيلسون جوبيم ان الشرطة الاتحادية البرازيلية تجمع عينات من الحمض النووي من اقارب ركاب الطائرة الفرنسية "ايه 330" ، التي تحطمت فوق المحيط الاطلسي ، للتعرف على الجثث حال العثور عليها.

اعلن وزير الدفاع البرازيلي نيلسون جوبيم ان الشرطة الاتحادية البرازيلية تجمع عينات من الحمض النووي من اقارب ركاب  الطائرة الفرنسية "ايه 330" ، التي تحطمت فوق المحيط الاطلسي ، للتعرف على الجثث حال العثور عليها.
وكانت قيادة القوات البحرية البرازيلية قد اعلنت في وقت سابق أن أول سفينة حربية برازيلية وصلت الى المكان الذي من المحتمل أن تكون طائرة ايه 330" التابعة للخطوط الجوية الفرنسية،  قد سقطت فيه في المحيط الأطلسي. وذكرت أن السفينة باشرت فور وصولها الى المكان بالبحث عن حطام الطائرة.
من جهته أكد المتحدث باسم رئاسة أركان الجيش الفرنسي  كريستوف برازوك أن الحطام الذي تم العثور عليه في المحيط الاطلسي  يعود لطائرة الإيرباص "ايه 330" التابعة للخطوط الجوية الفرنسية، والتي فقدت يوم الإثنين الماضي. حيث  تم العثور على قطعة بطول 7 أمتار، و10 قطع أخرى وكذلك بقعة زيت بمساحة 20 كلم على سطح المحيط.. وأضاف برازوك أن التأكيد الرسمي على ذلك سيصدر بعد انتشال الحطام.
وتجدر الاشارة الى ان المسؤولين في هيئة الطيران المدني الفرنسية استبعدوا احتمال العثور على أجهزة تسجيل البيانات في الطائرة الفرنسية المنكوبة التي فقدت منذ يومين فوق مياه المحيط الأطلسي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك