أنشيلوتي يستلم دفة تدريب تشيلسي اللندني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/30051/

أعلن نادي تشيلسي الانكليزي تعيين مدرب ميلان السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا لفريق تشيلسي ليخلف الهولندي غوس هيدينك الذي درب الفريق بشكل مؤقت. وقد وقع المدرب الايطالي عقدا مع الفريق اللندني مدته 3 أعوام.

أعلن نادي تشيلسي الانكليزي تعيين مدرب ميلان السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا لفريق تشيلسي  ليخلف الهولندي غوس هيدينك الذي درب الفريق بشكل مؤقت. وقد وقع المدرب الايطالي عقدا مع الفريق اللندني مدته 3 أعوام.
وسيتقاضى انشيلوتي 6,5 مليون جنيه استرليني سنويا ، وهو أجر أعلى من الذي كان يتقاضاه في الميلان.
من جهة أخرى قالت صحيفة "ديلي اكسبريس" إن مالك تشيلسي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش سيضع بين يدي انشيلوتي قرابة 150 مليون دولار لتعزيز صفوف الفريق بكوكبة من اللاعبين المشهورين  وتذكر الصحيفة من بينهم  الفرنسي فرانك ريبيري من بايرن ميونيخ ، والتوغولي اديبايور من أرسنال ، والاسباني دافيد فيلا من فالنسيا ، والارجنتيني سيرخيو أغويرو من اتليتيكو، والايطالي لاعب ميلان اندريا بيرلو.
الجدير بالذكر أن ليوناردو البرازيلي خلف انشيلوتي في سدة تدريب الميلان يوم الاحد ،مباشرة   عقب انتهاء مباراة الفريق ضمن مباريات المرحلة الأخيرة من الدوري الايطالي أمام فيورنتينا والتي فاز فيها الميلان بهدفين نظيفين ضمن بهما المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا