خسارة امكار على أرضه في باكورة مباريات المرحلة الـ11 من الدوري الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29939/

خسر "أمكار" بيرم أمام ضيفه "ساتورن" من ضواحي موسكو 2-0 في افتتاح مباريات المرحلة رقم 11 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم والتي ستشهد مبارياتها ديربي العاصمة بين فريقي لوكوموتيف وسبارتاك.

خسر "أمكار" بيرم  أمام ضيفه "ساتورن" من ضواحي موسكو 2-0 في افتتاح مباريات المرحلة رقم 11 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم والتي ستشهد مبارياتها ديربي العاصمة بين فريقي لوكوموتيف وسبارتاك.
وتستكمل مباريات المرحلة يوم السبت بخمس مواجهات..
وعن مباراة القمة " الديربي".  فإن لوكوموتيف يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد عودة مدربه الأسبق يوري سيومن الذي قاده إلى عدة ألقاب محلية لكن بداية سيومين ستكون صعبة لأنها ضد فريق يشهد تحسنا تحت قيادة مدرب شاب. فسبارتاك حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في واحدة من أصل ست خاضها بإشراف مدربه كاربن. الجمهور ينتظر مباراة كبيرة والمقدمات تتحدث عن ذلك فأصحاب الأرض يريدون اللحاق بركب فرق الصدارة لاسيما أنهم بـ 13 نقطة في المركز التاسع في حين رغبة سبارتاك الاستمرار في التقدم وهوفي المركز الخامس بـ 17  نقطة. وفي مباراة لاتقل إثارة يستضيف فريق زينيت في معقله فريق كوبان الذي يحتل المركز العاشر بـ 12 نقطة والمنتشي بفوز على فريق تسيسكا، في حين يسعى فريق زينيت للعودة إلى الطريق الصحيح بعد خسارتين من فريق موسكو تسيسكا ودينامو وهوالآن سابعا بـ 15 نقطة. وفي مدينة تومسك يستضيف فريقه توم فريق دينامو موسكو. في حين يحل فريق موسكو ضيفا على فريق كريليا سوفيتوف لهذه المباراة أهمية خاصة فالفائز سيتصدر ترتيب الفرق والتعادل سيكون بمثابة الفوز للمتصدر وفي مدينة روستوف يلتقي فريقها مع فريق تيريك القادم من غروزني.
الجدير بالذكر أن مبارتي فريقي الصدارة روبين مع مضيفه خيمكي وتسيسكا مع سبارتاك نالتشيك تأجلتا لخوض تسيسكا وروبين نهائي كأس روسيا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا