فريق سبارتاك يفوز على ضيفه بـ5 اهداف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29674/

فاز فريق سبارتاك موسكو على ضيفه فريق أمكار بـ5 أهداف لهدف ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاز فريق سبارتاك موسكو على ضيفه فريق أمكار بـ5 أهداف لهدف ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.
فلم تؤثر الأمطار غزيرة على لقاء الفريق الأكثر شعبية في روسيا سبارتاك مع ضيفه أمكار القادم من مدينة بيرم.
وكان من الواضح للوهلة الأولى أن سبارتاك أعد العدة لإكمال الصحوة التي بدأها منذ إقالة مديره الفني لاودروب. أعدها للفوز باللقاء وإسعاد جماهيره التي هزت مدرجات الملعب طوال التسعين دقيقة عبر التشجيع والتصفيق.
حمل هدف أصحاب الأرض الأول توقيع البرازيلي فيليتون من متابعة رأسية لعرضية الدولي المحلي فلاديمير بيستروف في الدقيقة العاشرة ليضيع بعد ذلك سبارتاك فرصاً عديدة قبل أن يخرج الفريقان لاستراحة مابين الشوطين.
مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الخامسة استطاع البرازيلي الآخر أليكس إضافة هدف ثان على غرار الهدف الأول لتهبط وتيرة اللقاء بعض الشيء قبل حلول الدقيقة الثمانين والتي سجل فيها البديل باجينوف الهدف الثالث لفريقه.
لكن أليكس أبى إلا وأن يعزز من التقدم بإضافته هدفا رابعاً قبل أن يختم البرازيلي فيليتون مسلسل الأهداف بحلقة خامسة بعد مجهود فردي ليتمكن بعد ذلك الضيوف من تسجيل هدف الشرف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
 وقال إيفان ساينكو لاعب فريق سبارتاك لكرة القدم  "يتحسن أدائنا من لقاء لآخر وتزيد بهذا عدد الفرص للتسجيل خلال المباريات، حتى في لقاء اليوم كان من الممكن تسجيل هدفين أو ثلاثة في الشوط الأول لكننا لم نستطع وعوضنا هذا في النصف الثاني بعد اتفاقنا بين الشوطين على عدم منح فرص لأمكار.
مشوار طويل قطعه سبارتاك على لائحة الترتيب العام بعد هذا الفوز ليحل  في المركز الثالث.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا