آخر جرس مدرسي... فرحة تشارك فيها تلميذة عربية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29645/

احتفل الطلبة في المدارس الروسية بما يسمى قرع الجرس الأخير، وهي مناسبة بالغة الأهمية في حياة الطلاب الدراسية وفي حياة عائلاتهم أيضا. وبهذه المناسبة طلبت ايلزا الفتاة اليمنية من ام روسية واب يمني والتي تتعلم في احدى المدارس الروسية دونما عائق او تمييز، توجيه التحية لوالدها الذي لم يستطيع الحضور في هذه المناسبة بسبب سفره الى وطنه لامر هام، عن طريق قناة "روسيا اليوم" وكان لها ما ارادت .

احتفل الطلبة في المدارس الروسية بما يسمى قرع الجرس الأخير، وهي مناسبة بالغة الأهمية في حياة الطلاب الدراسية وفي حياة عائلاتهم أيضا. وبهذه المناسبة  طلبت ايلزا الفتاة اليمنية من ام روسية واب يمني  والتي تتعلم في احدى المدارس الروسية دونما عائق او تمييز، توجيه التحية لوالدها الذي لم يستطيع الحضور في هذه المناسبة بسبب سفره الى وطنه لامر هام، عن طريق قناة "روسيا اليوم" وكان لها ما ارادت .

 وقد قالت ايلزا "اريد ان ابعث  لوالدي تحية كبيرة من روسيا واقول له اننا نحبك واشتقنا اليك كثيرا وننتظرك بفارغ الصبر وكنت اتمنى ان تكون في هذه المناسبة الى جانبي ولكني سعيدة لانك ستشاهدني عبر قناة "روسيا اليوم ".

 قرع الجرس الاخير تقليد قديم في جميع المدارس الروسية، فبعده يستعد الطلاب لدخول قاعات الاختبارعاقدين العزم على تحقيق النجاح . ومتطلعين الى اجازة سعيدة .

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)