روسيا تتفوق على أوكرانيا في لعبة الكيك بوكسينغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29624/

احتضنت العاصمة الروسية موسكو بطولة برياضة الكيك بوكسينغ القتالية بأوزان مختلفة ، بين المنتخب الروسي وضيفه الأوكراني.

احتضنت العاصمة الروسية موسكو بطولة برياضة الكيك بوكسينغ القتالية بأوزان مختلفة ، بين المنتخب الروسي وضيفه الأوكراني.
تقابل قطبان ذوا باع طويل وشهرة واسعة في العالم في رياضة الكيك بوكسينغ  القتالية في العاصمة موسكو. فقد استضاف المنتخب الروسي على أرضه جاره الأوكراني في بطولة تألفت من 5 نزالات في مختلف الأوزان.
ففي وزن مادون الـ 46 كيلوغراماً  استطاع الأوكراني سيرغي أدامتشوك الحائز على لقب بطولة العالم بالكيك بوكسينغ انتزاع الفوز من خصمه الروسي سيرغي ليبينيتس بعد إصابة الأخير وخروجه فنياً.
أما النزال الثاني في هذا الوزن ايضاً فجاء أكثر حرارة وحماساً حيث اتسم كلا المتنافسين بعزيمة قوية وطموح للفوز الذي جاء لحساب الروسي الكسي زايتسيف.
اللقاء الثالث كان من نصيب الروسي أوليغ ماماداييف الذي تمكن من ترجيح كفة منتخب بلاده قبل أن تبدأ النزالات الجدية، حيث التقى بطل روسيا وأوروبا بالكيك بوكسينغ نيقولاي بوبنوف مع بطل العالم لأربع مرات متتالية باللعبة ذاتها روستيسلاف خفوروستا في وزن 91 كيلو غراماً وقد انتهى النزال بفوز ممثل روسيا بالنقاط بعد 3 جولات قاسية وحادة.
وجمع النزال الأخير في الوزن ما دون 81 كيلوغراماً، أوليغ شيفتينكو من مدينة دونيتسك الأوكرانية صاحب الكثير من الألقاب،وأبرزها لقب بطولة العالم وأوروبا بالاضافة إلى عدة ألقاب محلية، باللاعب الروسي الكسي ديرغاي صاحب الخبرة وعدد من الألقاب المحلية والعالمية. جاء النزال ساخناً وسريعاً وجه خلاله الملاكمان ضربات قوية للحصول على أكبر عدد من النقاط. إلا أن الروسي الكسي ديرغاي الذي اعتمد على إرهاق خصمه في تحركاته السريعة تمكن من الفوز باللقاء بالضربة الفنية القاضية مما تتطلب استدعاء  طاقم الاسعاف الطبي الموجود في المكان لتقديم المساعدات اللازمة للاعب للأوكراني.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا