تدريب قوات حفظ السلام الروسية للعمل ضمن القوات الدولية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29442/

يجري في قاعدة عسكرية بضواحي موسكو تأهيل جنود وضباط روس للالتحاق بقوات حفظ السلام التابعة لهيئة الامم المتحدة . وقد اسهمت القاعدة التي تعمل منذ عام 1974 في اعداد الاف العسكريين للقيام بهذه المهمة.

يجري في قاعدة عسكرية بضواحي موسكو تدريب جنود وضباط روس للالتحاق بقوات السلام التابعة لهيئة الامم المتحدة . وقد اسهمت القاعدة التي تعمل منذ عام 1974 في اعداد الاف العسكريين للقيام بهذه المهمة.
وتشارك قوات حفظ السلام الروسية في 8 بعثات من بين 15 بعثة متعددة الجنسيات تابعة لهيئة الامم المتحدة في مناطق النزاع في اوروبا وافريقيا وفي منطقة الشرق الاوسط .
ويجب على مراقبي الامم المتحدة أن يتحلوا بالقدرة على اتخاذ القرار في المواقف الصعبة. كما تعتبر معرفة اللغة الانجليزية من الشروط الضرورية للعسكريين. واحد اهم المبادئ التي يلتزم بها افراد قوات الأمم المتحدة هو الحياد.
ويتضمن التدريب اجراء تمرينات عملية تشمل مختلف المهام واشكال المخاطر التي قد تواجهها القوات في البلدان المختلفة. كما تجري تدريبات على اداء المهام الاعتيادية كإزالة الالغام والقيام باعمال الدورية والتنسيق مع منظمات الاغاثة الدولية واحيانا الاشراف على عمليات تبادل الاسرى.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)