النجمان نادال وفيدرر وجهاً لوجه في نهائي دورة مدريد للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29369/

بلغ الإسباني رفائيل نادال والسويسري روجيه فيدرر المباراة النهائية لدورة مدريد الدولية بالتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها 3.5 مليون دولار.

بلغ الإسباني رافائيل نادال والسويسري روجيه فيدرر المباراة النهائية لدورة مدريد الدولية بالتنس، التي تبلغ قيمة جوائزها 3.5 مليون دولار.
واجه نادال، المصنف الأول عالمياً، صعوبة كبيرة في الفوز على منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً. حيث خسر في المجموعة الأولى بنتيجة 3 أشواط مقابل 6 قبل أن ينقذ الموقف في المجموعتين الثانية والثالثة بشق الأنفس، فقد احتاج الاسباني في كل مجموعة الى شوط إضافي، بواقع 7-6 (7-5) و 7-6 (11-9).
فيما تمكن فيدرر المصنف الثاني عالمياً من حسم نتيجة المباراة التي جمعته مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف خامساً بسهولة، بواقع 6-3 و6-4.
وبذلك سيواجه النجم الإسباني نادال ملك الملاعب الترابية وحامل لقب البطولة لعام 2005 يوم الأحد 17 مايو/أيار في مباراة ساخنة المخضرم فيدرر حامل لقب الدورة لعام 2006، الذي يتمتع الآن بمستوى جيد ولياقة بدنية عالية، بالإضافة الى أن السويسري قد تعطش الى الألقاب فهو لم يحصل على أي لقب في هذا الموسم حتى الآن.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا