فيدرر يحجز مقعده في نصف نهائي دورة مدريد بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29321/

تأهل السويسري روجيه فيدرر، المصنف الثاني عالمياً، الى الدور نصف النهائي لدورة مدريد الدولية بالتنس للأساتذة، التي تبلغ قيمة جوائزها 3 ملايين ونصف المليون دولار ، وذلك بعد فوزه على الأمريكي أندي روديك في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 15 مايو/ايار.

تأهل السويسري روجيه فيدرر ،المصنف الثاني عالمياً ،الى الدور نصف النهائي لدورة مدريد الدولية بالتنس للأساتذة، التي تبلغ قيمة جوائزها 3 ملايين ونصف المليون دولار ، وذلك بعد فوزه على الأمريكي أندي روديك في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 15 مايو/ايار.
حسم فيدرر، حامل لقب هذه الدورة عام 2006، المجموعة الأولى لصالحه بصعوبة بنتيجة 7 أشواط مقابل 5، بيد أن روديك  تمكن من الفوز في المجموعة الثانية، بعد أن واجه صعوبة كبيرة، حيث احتاج فيها الى شوط فاصل للظفر بها بنتيجة 7-5 ، أما في المجموعة الثالثة الحاسمة فقد تمكن فيدرر من أن يرجح الكفة لصالحه ولم يلق صعوبة في ذلك، إذ فرض سيطرته وإيقاعه وحسم النتيجة لمصلحته بـ 6 أشواط مقابل شوط واحد فقط.
وبذلك أكد فيدرر تفوقه المطلق على روديك، حيث فاز عليه 18 مرة من أصل 20 مباراة جمعتهما حتى الآن، والمرة الثالثة التي يهزمه في هذه الموسم. 
وسيلتقي فيدرر في الدور نصف النهائي مع الفائز من المباراة التي ستجمع البريطاني اندي موراي والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو.

كما تاهل الى الدور نفسه الصربي نوفاك جيوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً على حساب الكرواتي أيفان لوبيتشيتش بعد أن تغلب عليه بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-4 و 6-4.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا