الملف النووي الايراني في مباحثات ليبرمان بلندن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29236/

بحث وزير الخارجية الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان مع نظيره البريطاني ديفيد ميليباند في لندن يوم الأربعاء 13 مايو/ أيار قضايا تتعلق بالبرنامج النووي الايراني وحالة "اللااستقرار" في الشرق الأوسط ، كما تطرق الوزيران الى العملية التفاوضية بين الاسرائيليين والفلسطينيين والوضع في قطاع غزة.

بحث وزير الخارجية الاسرائيلي أفيغدور ليبيرمان مع نظيره البريطاني ديفيد ميليباند في لندن يوم الأربعاء 13 مايو/ أيار قضايا تتعلق بالبرنامج النووي الايراني وحالة "اللااستقرار" في الشرق الأوسط  ، كما تطرق الوزيران الى العملية التفاوضية بين الاسرائيليين والفلسطينيين والوضع في قطاع غزة.
وفي ختام المباحثات شدد ميليباند وضيفه الاسرائيلي على ضرورة بذل الجهود الحثيثة للوصول الى سلام يرضي جميع الأطراف في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عن طريق التعاون والحوار.

مظاهرة ضد زيارة ليبرمان
وعشية وصول ليبرمان الى لندن تجمع حشد كبير من الناس أمام مقر وزارة الخارجية البريطانية للتعبير عن احتجاجهم على استقبال المسؤولين البريطانيين له . وشارك في المظاهرة عدد من جمعيات حقوق الانسان الفلسطينية اضافة الى منظمة " يهود من أجل العدالة للفلسطينيين " ، ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها " لا نريد استقبال الارهابي والعنصري".


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية