فيراري تهدد بالانسحاب من بطولة العام المقبل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29212/

هدد مسؤولو "فيراري"، عملاق سباقات السيارات "الفورمولا وان" بتعليق المشاركة في بطولة العام القادم 2010 ، وذلك اعتراضا على النظم والقواعد التقنية و المالية الجديدة التي أقرها اتحاد اللعبة.

هدد مسؤولو "فيراري"، عملاق سباقات السيارات "الفورمولا وان" بتعليق المشاركة في بطولة العام القادم وذلك اعتراضا على النظم التقنية المالية الجديدة التي أقرها اتحاد اللعبة.
وقال بيان صادر عن الشركة الايطالية الشهيرة بثته محطة "سكاي نيوز" البريطانية: " في حال لم يتم تغيير النظم المتبعة لعام 2010 فإن فيراري لا ترغب في المشاركة".
وكان رئيس اتحاد اللعبة ماكس موسلي قد فرض نظما وقواعد جديدة على الشركات والفرق المشاركة في هذه السباقات تجعل سقف موازنتها  لا يتعدى  40 مليون جنيه إسترليني وهو ماتراه فيراري غير ملائم وغير كاف لتحقيق النصر والأفضلية النوعية على باقي الفرق الأخرى.
جدير بالذكر أن طلبات المشاركة للعام القادم تقبل لغاية 29 مايو/ أيار الجاري . وقد أعلن موسلي أن طلبات الاعتراض على القواعد الجديدة لن تؤخذ بعين الاعتبار. ويرى الكثير من عشاق اللعبة أن انسحاب فيراري (الفائزة بالبطولة 8 مرات في آخر 10 سنوات) من البطولة سيفقدها الكثير من  روح الحماسة  والمنافسة .
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا