اسماء جديدة على خشبة مسرح معروف

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29199/

قدم مسرح موسكو الدرامي تحت إدارة المخرج الروسي الشهير أوليغ تاباكوف لمشاهديه العرضَ الجديدَ والأولَ لمسرحية "أوليسيا" المستقاة من القصة التي تحمل الاسمَ نفسَه للكاتب الروسي الكلاسيكي المشهور ألكسندر كوبرين.

قدم مسرح موسكو الدرامي تحت إدارة المخرج الروسي الشهير أوليغ تاباكوف لمشاهديه العرضَ الجديدَ والأولَ لمسرحية "أوليسيا" المستقاة  من القصة التي تحمل الاسمَ نفسَه للكاتب الروسي الكلاسيكي المشهور ألكسندر كوبرين. وتؤدي الادوار في العرض الجديد  نخبة من الفنانيين الشباب .

ان فسح المجال أمام المواهب الشابة هو الوظيفة الأهم في وقتنا  الحاضر . وفي المسرح الذي يديره أوليغ  تاباكوف  يتذكرون هذا دائماً.  وفنانو هذا المسرح المعروف في روسيا وخارجها الذي كان استوديو مسرحي وولد أصلاً من استوديو، لا يحبون الغرور بل يفضلون  أن يعملوا أكثر من أن يتحدثوا.  فهنا تنمو المواهب وتصقل  باسم صاحب الجلالة المسرح العظيم .
ولم يكن العرض الجديد استثناءاً  من تقاليد هذا المسرح. فقد قامت باخراج المسرحية الفنانة الشابة اوليسيا نيفميرجيتسكايا التي لا تزال طالبة في الأكاديمية المسرحية.
وعلى خشبة مسرح تاباكوف بدأ العديد من الفنانين المشهورين حالياً مسيرتهم المسرحية. وهذا الأمر هو شيء  طبيعي ، وعملية التجديد في المسرح هي عملية صحية، كما هو الحال في أي أسرة متمدنة أخرى. في هذه المسرحية ولأول مرة يشارك عدد من الممثلين الشباب ، وأيضا - وبعبارة أخرى، يقف على قدميه الآن أيضاً جيل آخر.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية