البيت الابيض يعلن مواعيد لقاء الرئيس الامريكي بكبار زعماء الشرق الاوسط

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/29177/

أكد روبرت غيبس المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض يوم 12 مايو/ايار ان الرئيس الامريكي باراك أوباما ينوي القيام بمحاولة جديدة لتحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عند اجتماعه مع كبار زعماء الشرق الاوسط في وقت لاحق من هذا الشهر.

أكد روبرت غيبس المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض يوم 12 مايو/ايار ان الرئيس الامريكي باراك أوباما ينوي القيام بمحاولة جديدة لتحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عند اجتماعه مع كبار زعماء الشرق الاوسط  في وقت لاحق من هذا الشهر.
واضاف " ان الرئيس الامريكي يتطلع بفارغ الصبر الى امكانية استقباله كبار الزعماء بالبيت الابيض في وقت لاحق من هذا الشهر ،وذلك سعيا للتوصل الى سلام دائم في منطقة الشرق الأوسط" .
واعلن غيبتس " أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو سيزور واشنطن في 18 مايو/ أيار وسيزورها الرئيس المصري حسني مبارك في 26 مايو/ أيار ثم الرئيس الفلسطيني محمود عباس في 28 مايو أيار.
وقال "ان الرئيس اوباما سيبحث مع كل واحد منهم السبل التي يمكن للولايات المتحدة من خلالها تعزيز وتعميق الشراكة بيننا، وكذلك الخطوات التي يجب أن تتخذ للمساعدة في احلال السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين وبين اسرائيل والدول العربية" .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية